صفحة البيت

 اتصلوا بنا

تواصلوا معنا اصدقاء الارز    

شاركنا

 
 
            صفحة البيت  >>  اقسام الشركة
اقسام الشركة

 
قسم الإنتاج 
تتفاوت مهام قسم الإنتاج بين تجنيد الأموال للمشاريع المختلفة من أفلام وبرامج مرورا بالإنتاج الفعلي وما يترتب على ذلك من تحضيرات وتنسيق بين الأقسام المختلفة والطواقم التقنية وانتهاء بتسويق المشاريع وتوزيعها.
 
 
 
قسم التصوير
وهو القسم التقني في الشركة وهو مسئول عن كل معدات الشركة من معدات تصوير وإضاءة وصوت, يعنى بصيانتها العامة وتوزيعها على الطواقم المختلفة بحسب احتياجات كل طاقم, كما يتولى مسؤولية توزيع الطواقم نفسها وترتيب برنامج عملها.
قسم التصوير مجهز بأحدث الكاميرات بتقنية HD للأفلام إضافة لكاميرات ال DVCAM ويبلغ عددها أكثر من 10 كاميرات, إضافة إلى المعدات المتممة ومصابيح الإضاءة بجميع انواعها واحجامها.
 

قسم الأفلام الوثائقية
قامت الشركة بإنتاج عدد كبير من الأفلام الوثائقية على المستويين المحلي والعالمي على مدار السنين ليصل محصول الأفلام الوثائقية التي أنتجت خلال 2010 إلى 12 فلم قام بإخراجها مخرجون من الأرز ومن خارجها

وبذلك يصبح رصيد الإنتاجات الوثائقية في الأرز إلى قرابة ال 40 فلم, جميعها عرضت على شاشات التلفزيون وفي دور العرض محليا وعالميا.

في قسم الأفلام الوثائقية قسمين فرعيين:

  1. قسم البحث والمضامين: مكلف بتطوير أفكار واقتراحات للأفلام, استقبال وفحص مقترحات خارجية تصل الشركة, إجراء بحث شامل ومتكامل للمقترحات المصادق عليها من حيث المضامين والشخصيات ومواقع التصوير وبلورتها مع المخرج للوصول إلى سيناريو متكامل للتصوير.

  2. قسم الإنتاج: ويعمل في 3 محاور أساسية:

  • تجنيد الأموال للمشاريع

  • إنتاج فعلي للمشاريع من مرحلة التحضير وحتى الانتهاء من التصوير

  • تسويق الأفلام لقنوات التلفزيون ودور العرض

 

 
قسم البرامج التلفزيونية
أنتجت الشركة خلال سنوات عملها أكثر من 15 برنامج تلفزيوني تتفاوت مضامينها بين السياسي, الاجتماعي, الترفيهي وبرامج الأطفال عرض بعضها على مستوى محلي وعالمي.
حاليا تنتج الأرز 3 برامج تلفزيونية أسبوعية تعرض على شاشة "تلفزيون فلسطين" وهي:
نظرة من الداخل_ برنامج حواري أسبوعي يقدمه الإعلامي رمزي حكيم, يعالج ويلخص الأحداث في الداخل الفلسطيني (مناطق 48)، يعتمد على  دمج آراء تحليلية، يجري استضافتها في كل حلقة. البرنامج يلتقط ما يهم ويجذب ويثير المشاهد / المتلقي العربي ويعطيه الجديد والمتنوّع ويكشف "خفايا" السياسة الصهيونية.
عبر الخط الأخضر_ تقدمه الإعلامية أسماء عزايزة, يتناول قضايا وهموم "عرب 48 ", البرنامج يعتمد على التقارير التلفزيونية التي تتناول مواضيع شتى منها الاجتماعي والسياسي والفني لتخلق مشهدًا جامعًا ومجسِّرًا ما بين الفلسطيني والعربي، في الداخل والخارج.
حكاية بلد_ يحكي قصة بلد أو موقع أو مكان من الداخل (مناطق 48)، بلغة سلسة، قريبة إلى الناس، تأتي من عالمهم هم،ليخاطب الذاكرة الجماعية ويحاول إنعاشها، وبالمقابل التعريف بالحضارة والتراث ونقل الطابع الشرقي الأصيل وجمالية المكان.
 
 

 

قسم المونتاج
قسم المونتاج يشمل 5 غرف مونتاج مزودة بأحدث التقنيات ويعمل ب 3 اقسام فرعية
مونتاج Offline : مزود بالبرامج التالية_ Avid Pro, Premier, Final Cut
مونتاج Online: مزود بالبرامج التالية_ Symphony, Adrenaline
المؤثرات البصرية والصوتية الخاصة: مزود بالبرامج التالية: After Effects, Avid 3D

 

 

ما هو رأيك في موقع الارز الجديد ؟
نعم يعجني
ملائم
لا اعتقد

للاتصال بنا
الارز للانتاج التلفزيوني

رقم تليفون: 6553304-4-972-00
خلوي: 2855400-52-972-00

او بامكانك ان ترسل لنا رسالة عبر البريد الالكتروني
content@alarz.tv
 
من البوم الصور         خدمــات       مشـــاريع       القائمة البريدية

  أستوديو مولتي كام : لتصوير البرامج الحية والمسجلة, مجهز بأحدث المعدات والكاميرات.   البث الحي: تقدم الشركة خدمات البث الحي لكبرى الفضائيات الإخبارية العالمية كالجزيرة, العربية, رويترز, AP وغيرها ويتم ذلك من خلال 3 نقاط بث رئيسية من الناصرة, حيفا والقدس إضافة إلى إمكانية تزويد الزبائن المعنيين بسيارة بث متنقلة....
الرجاء ادخال البريد الالكتروني للمشاركة في قائمتنا البريدية .


 
يوجد لدينا العديد من العروض والافلام التي سنرسلها اليكم يوميا بالاضافة الى احدث الاضافات في الموقع

صفحة البيت   |   من نحن   |  تسويق  |  خدماتنا  |  زبائننا  |  اتصلوا بنا 

Copyright @ 2021 ALARZ PRODUCTIONS LTD.  All rights reserved ALARZ PRODUCTIONS LTD. 

 

Powered By  ARASTAR Inc.