صفحة البيت

 اتصلوا بنا

تواصلوا معنا اصدقاء الارز    

شاركنا

 
 
            صفحة البيت  >>  من نحن
من نحن

تأسست شركة الأرز للإنتاج عام 1990 في مدينة الناصرة على يد المنتج نزار يونس لتكون أول واكبر شركة إنتاج في الداخل الفلسطيني لتتطور بعدها وتفتح فرعين إضافيين في كل من القدس وحيفا.
نشاط الشركة التي يعمل فيها قرابة ال 30 موظف في الأقسام المختلفة, يتمحور في إنتاج الأفلام الوثائقية والروائية والبرامج التلفزيونية إضافة إلى خدمات الإنتاج التي تشمل أستوديو مجهز بأحدث الكاميرات والمعدات, الطواقم المهنية, غرف المونتاج وخدمات البث الحي والأخبار.
شاركت أعمال الأرز في العديد من المهرجانات العالمية والمحلية وعرضت على كبرى شاشات الفضائيات العربية وأبرزها شبكة الجزيرة, MBC , العربية, ART وتلفزيون فلسطين وغيرها.


طاقم الشركة


نزار يونس
مدير عام شركة الأرز للإنتاج
 خلال تجربته الطويلة قام بإنتاج ما يقارب أل 40 فلم وثائقي منها: "نازك", "اون هولد", "حكايات نصراوية" "جنغا 48", "أسطورة اليسار الإسرائيلي", وغيرها, بالإضافة إلى العديد من البرامج التلفزيونية مثل "نظرة من الداخل", "حكي كبار", "عبر الخط الاخضر", "شغل ولاد", "حكاية بلد" وغيرها من الأعمال المحلية والعالمية. 



 
رقيه صباح
نائبة المدير
مخرجة ومنتجه, درست السينما في "كامرا اوبسكورا" في تل أبيب وتخصصت في الإخراج وكتابة السيناريو, من افلامها: "اسرائيل وصناعة العلم" 2010 (وثائقي), "طريق ترابي" 2009 (دراما),  "اون هولد"   2007 (وثائقي),  "وراء الكواليس _الجنة الان-" شاركت في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية منها "مهرجان القدس الدولي", "مهرجان حيفا", "مهرجان رحوفوت لأفلام النساء" و غيرها. 


 

رمزي حكيم
مدير المضامين
كاتب و إعلامي ، يقيم في الناصرة. حاصل على شهادة أكاديمية في مجال الإعلام والاتصال. عمل في هيئة تحرير "الاتحاد" الحيفاوية اليومية منذ عام 1988 حتى 1992، بين الأعوام 1994 – 2004 شغل منصب الناطق الرسمي لبلدية الناصرة. بعدها عمل في مجال الإعلام والعلاقات العامة. كاتب سيناريو وأفكار لأفلام وثائقية, ومقدم برنامج "نظرة من الداخل" على تلفزيون فلسطين.


 

نصر سماره
مدير قسم التصوير
يعمل في مجال التصوير منذ أوائل التسعينات, قام بتصوير العديد من الأفلام الوثائقية والبرامج منها: "نازك" (وثائقي), "العرس الفلسطيني" (وثائقي), "صباح جنين" (وثائقي), "عشق على حجر" (دراما), "إسرائيل رؤية من الداخل" (سلسلة وثائقية 12 حلقة)  بالإضافة للبرامج التلفزيونية ومنها : "بدون لكن", "حكي كبار", "شغل ولاد" و"عبر الخط الأخضر" الذي قام بتصويره وإخراجه.
زينه عدوي
مديرة الإنتاج
درست الصحافة والإعلام في كلية "رمات جان", أدارت إنتاج مجموعة من أفلام الأرز الوثائقية أبرزها: "أنا وحدي", "خليل السكاكيني", "أسطورة اليسار الإسرائيلي", "العرس الفلسطيني", "حكايات نصراوية" وغيرها, بالإضافة للأفلام الروائية مثل "طريق ترابي" ومسلسل "امواش" بالإضافة للأفلام الدعائية والبرامج التلفزيونية.










أسماء عزايزة
معدة ومقدمة برامج
من مواليد قرية دبورية عام 1985. حاصلة على لقب البكالوريوس في الصحافة والأدب الإنجليزي من جامعة حيفا عام 2006. تعمل في مجال الصحافة والإعلام منذ عام 2005؛ بما في ذلك الصحافة المكتوبة؛ التحرير والمراسلة، الإذاعة؛ والصحافة المرئية كمعدة ومقدمة برامج سياسية وثقافية منها برنامج "عبر الخط الأخضر".  

 


 
موفق عودة
مصور
درس موضوع الإعلام والاتصالات في كلية "عيمك يزراعيل" قام بتصوير عدد من البرامج منها: "حكاية بلد" (50 حلقة), "عبر الخط الأخضر" و "نظرة من الداخل" بالإضافة إلى التصوير الصحفي لصالح قناة "الحرة", "رويترز" وغيرها.






أنمار فاعور
مونتير
مواليد عكا, قام بمنتجة مجموعة من الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية منها فلم "على هذه الأرض" للمخرج بلال يوسف لصالح قناة الجزيرة.






عصام راشد
مهندس صوت
قام  بالعديد من الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية منها فلم "نازك" للمخرج رامز قزموز.







روني نواطحة
مصور
قام بتصوير عدد من البرامج منها: "حكاية بلد "عبر الخط الأخضر" و "نظرة من الداخل" وتقارير اخبارية







عصام بلان مخرج
مخرج
درس موضوع الصحافة والإعلام في  العاصمة الإيطالية روما وتخرج سنة 2004 برتبة ماجيستير، وعمل هناك في العديد من القنوات الأجنبية والعربية والصحف الدولية. له العديد من الأفلام الوثائقية، من بينها: "حوار في السينما" (2005)، "كوزا نوسترا" (2006)، "الشيخ رائد صلاح" (2010)، "خليل السكاكيني -  يوميات إنسان" (2010)، "حكايات نصراوية" (2010)





سامر يونس
يعمل في مجال الإنتاج منذ عام (1992). شارك في العديد من الأعمال، في مجال البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية، كمساعد منتج










جورج دبس
مصور
يعمل في مجال التصوير قام بتصوير العديد من الأفلام الوثائقية والبرامج







غادة أسعد
مراسلة و اعداد تقارير في برنامج عبر الخط الأخضر.







 

 

زينب أمارة

مراسلة و اعداد تقارير في برنامج عبر الخط الأخضر

 

 

 

 

 

 

 

 

جميل عازر
مصور
قام بتصوير عدد من البرامج منها: "حكاية بلد "عبر الخط الأخضر" و "نظرة من الداخل" وتقارير اخبارية

ما هو رأيك في موقع الارز الجديد ؟
نعم يعجني
ملائم
لا اعتقد

للاتصال بنا
الارز للانتاج التلفزيوني

رقم تليفون: 6553304-4-972-00
خلوي: 2855400-52-972-00

او بامكانك ان ترسل لنا رسالة عبر البريد الالكتروني
content@alarz.tv
 
من البوم الصور         خدمــات       مشـــاريع       القائمة البريدية

  أستوديو مولتي كام : لتصوير البرامج الحية والمسجلة, مجهز بأحدث المعدات والكاميرات.   البث الحي: تقدم الشركة خدمات البث الحي لكبرى الفضائيات الإخبارية العالمية كالجزيرة, العربية, رويترز, AP وغيرها ويتم ذلك من خلال 3 نقاط بث رئيسية من الناصرة, حيفا والقدس إضافة إلى إمكانية تزويد الزبائن المعنيين بسيارة بث متنقلة....
الرجاء ادخال البريد الالكتروني للمشاركة في قائمتنا البريدية .


 
يوجد لدينا العديد من العروض والافلام التي سنرسلها اليكم يوميا بالاضافة الى احدث الاضافات في الموقع

صفحة البيت   |   من نحن   |  تسويق  |  خدماتنا  |  زبائننا  |  اتصلوا بنا 

Copyright @ 2021 ALARZ PRODUCTIONS LTD.  All rights reserved ALARZ PRODUCTIONS LTD. 

 

Powered By  ARASTAR Inc.