صفحة البيت

 اتصلوا بنا

تواصلوا معنا اصدقاء الارز    

شاركنا

 
 
            صفحة البيت  >>  مشاريعنا >>
   
  جنين جنين
يتواصل عرض المسلسل العربي المحلي "أمواش" على "القناة 33" وسط متابعة الجمهور لحلقاته الأسبوعية واهتمام أوساط  لها علاقة بالأعمال الفنية والكوميدية. وتعود أسباب الإهتمام الى نوعية العمل ومقاربته للقضايا العربية المحلية بأسلوب تهكمي ساخر لا يخلو من الانتقاد لظواهر عديدة داخل المجتمع تعتبر ضمن "تابو المحظورات" التي يتجنب الكثيرون الخوض فيها، في حين اعتبر بعض النقاد ان قوة المسلسل تكمن في نجاحه في مخاطبة شرائح اجتماعية مختلفة من خلال المواضيع المتنوعة التي يتعرض لها.    

ويتواجه المشاهد في أحداث المسلسل، الذي يتم عرضه كل يوم خميس في الساعة الثامنة مساء ويعاد بثه يوم الأحد الساعة السادسة والنصف مساء، مع المستور من القضايا والظواهر ذات الصلة بالقضايا الاجتماعية والسياسية والدينية والنسوية، حيث يتم عرضها بلغة كوميدية ساخرة وناقدة تحث على تشغيل العقل وتحاكي شرائح اجتماعية مختلفة ضمن رؤى تهتم بالمضامين، من جهة، وبطبيعة العمل التلفزيوني السينمائي ومتطلباته، من جهة ثانية، مما يساعد المتلقي التعاطي مع الأحداث والمشاهد والأدوار والشخصيات بانجذاب. 

وتكمن الغرابة حتى في أسم المسلسل وهو "أمواش"، وهي كلمة مستحدثة تحمل معنى الجمع للكلمة العامية "مش". وهو يتوزع على حلقات، كل حلقة فيه هي عبارة عن عدة مشاهد قصيرة متنوعة تختلف باختلاف الشخصيات والمضامين واللغة الكوميدية. وقد أنتج العمل المنتج نزار يونس، من الأرز للأنتاج" في الناصرة، في حين كتبه وأخرجه المخرج شادي سرور. وهو من تمثيل مروان عوكل، ميساء خميس -عموري، بيان عنتير، بيير خوري، سناء مغيزل، زيوار بهلول، شادي سرور، أنغام خليل، حنان حلو، ربيع خوري، إبراهيم ساق الله، بالإضافة إلى وجوه جديدة وضيوف يظهرون في بعض الحلقات.

ويقول المخرج شادي سرور ان التجربة الناجحة للمسلسل تعود الى المنتج الذي اهتم بتهيئة كافة الظروف المريحة والمتطلبات اللازمة وقت العمل، مما أعطى دفعة قوية لنجاح المسلسل، بالإضافة الى العمل الجماعي وخلق أجواء عائلية بين طواقم الفيلم، بما في ذلك إشراك الممثلين في صياغة المشاهد. وهذه الأمور مجتمعة أثرت إيجابًا على أداء الممثلين. وأضاف سرور: "ليس بالأمر السهل ان تجمع في النصوص تناقضات مختلفة وحكايات متنوعة لنصل من خلالها الى شرائح متنوعة داخل مجتمعنا، حيث كان هدفنا ان يجد المتلقي نفسه في مجموع المشاهد التي يتم عرضها. وهذا ما نجحنا به بالفعل".

ويشار الى ان الطاقم المهني الذي قام بتنفيذ العمل، هم: المصوران جورج دبس، ملابس وماكياج وديكور: رولا جمالية، مساعدة مخرج: ميري سكران، مونتاج: نعمان بشارة ومحمد هواري، موسيقى: مارون بيم، إضاءة: نصر سمارة ، صوت: ثروت حديد وأيال حلبي،  منتجة منفذة: لورا حوا.منتجه أسنت حديد إنتاج الأرز للإنتاج
6 Jenin Jenin 5
5 Jenin Jenin 4
4 Jenin Jenin 3
3 Jenin Jenin 2
2 Jenin Jenin 1
1 Jenin Jenin 0
  مقاطع مصورة    مقالات  
 

 
_1A_0076
_2A_0077
_3A_0078
_4A_0079
_7A_0082
_8A_0083
1
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
2
3
4
5
6
7
8
9
 
من البوم الصور         خدمــات       مشـــاريع       القائمة البريدية

  أستوديو مولتي كام : لتصوير البرامج الحية والمسجلة, مجهز بأحدث المعدات والكاميرات.   البث الحي: تقدم الشركة خدمات البث الحي لكبرى الفضائيات الإخبارية العالمية كالجزيرة, العربية, رويترز, AP وغيرها ويتم ذلك من خلال 3 نقاط بث رئيسية من الناصرة, حيفا والقدس إضافة إلى إمكانية تزويد الزبائن المعنيين بسيارة بث متنقلة....
الرجاء ادخال البريد الالكتروني للمشاركة في قائمتنا البريدية .


 
يوجد لدينا العديد من العروض والافلام التي سنرسلها اليكم يوميا بالاضافة الى احدث الاضافات في الموقع

صفحة البيت   |   من نحن   |  تسويق  |  خدماتنا  |  زبائننا  |  اتصلوا بنا 

Copyright @ 2021 ALARZ PRODUCTIONS LTD.  All rights reserved ALARZ PRODUCTIONS LTD. 

 

Powered By  ARASTAR Inc.